المجلد والعدد: المجلد 20، العدد 20، يوليو 2021، الصفحة 1-76 
تقييم تجربة التعليم الهجين فى ظل جائحة كورونا (Covid – 19) من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط

الصفحة 1-80

عمر سيد خليل عمر سيد خليل؛ محمد مصطفى حمد محمد مصطفى حمد؛ سعد حسن محى الدين سعد حسن محى الدين


فاعلية إستراتيجية الشكلية المستندة إلى نظرية العبء المعرفـي فـى تدريس علم النفس فى تنمية مهارات التفكير التقويمى لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى الإعاقة البصرية

الصفحة 184-206

حمدى محمد محمد البيطار حمدى محمد محمد البيطار؛ أسامه عربى محمد عمار أسامه عربى محمد عمار؛ حسام عبد العظيم أحمد سيد حسام عبد العظيم أحمد سيد


استخدام استراتيجية الأسئلة السابره في تدريس علم النفس لتنمية مهارات التفكير الإبداعي لدى طلاب المرحلة الثانوية

الصفحة 250-272

مجدى خيرالدين كامل مجدى خيرالدين كامل؛ أسامة عربي محمد محمد أسامة عربي محمد محمد؛ وفاء عطية محمد سيد وفاء عطية محمد سيد


استخدام نموذج Zimmerman فى تدريس علم النفس لتنمية الفاعلية الذاتية لدى طلاب المرحلة الثانوية المعاقين بصرياً

الصفحة 273-298

شعبان عبد العظيم أحمد سيد شعبان عبد العظيم أحمد سيد؛ أسامة عربي محمد عمار أسامة عربي محمد عمار؛ أسماء سعيد محمود حافظ أسماء سعيد محمود حافظ