درجة رضا الطلبة عن جودة الخدمات الإلكترونية في عملية التعلم عن بعد

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

جامعة البلقاء التطبيقية

المستخلص

هدفت الدراسة التعرف إلى درجة رضا الطلبة عن جودة الخدمات الإلكترونية في عملية التعلم عن بعد، حيث اعتمدت على المنهج الوصفي، وتم استخدام استبانة لجمع البيانات اشتملت على مقياس رضا الطلبة ومقياس جودة الخدمات الإلكترونية، وتم التأكد من مؤشرات صدقها وثباتها، وتكونت عينة الدراسة من (460) طالباً وطالبة من طلبة جامعة البلقاء التطبيقية في الأردن. أظهرت النتائج أنَّ جودة الخدمات الإلكتروني ككل وجودة الخدمات الإلكترونية من حيث المضمون جاءت بدرجة متوسطة، وجاءت جودة الخدمات الإلكترونية من حيث الشكل بدرجة مرتفعة، كما جاءت درجة رضا الطلبة عن جودة الخدمات الإلكترونية في عملية التعلم عن بعد بدرجة متوسطة.

الكلمات الرئيسية