تتحدد مشكلة الدراسة الحالية في الإجابة عن الأسئلة التالية: 1 - ما صورة البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة ؟ 2 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست للتفكير في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة؟ 3 - ما فاعلية البرنامج القائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة؟ أهداف الدراسة: 1 - إعداد برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة. 2 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري لطفل الروضة. 3 - قياس فاعلية البرنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية مهارة حل المشكلات لطفل الروضة.
شهناز محمد محمد عبد الله, شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله, غـادة كامل سـويفى, غـادة كامل سـويفى, & شيرين حسين محمد سلطان, شيرين حسين محمد سلطان. (2016). فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة. دراسات فى التعليم العالى, 10(10), 1-36. doi: 10.21608/sihe.2016.203168
MLA
شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله شهناز محمد محمد عبد الله; غـادة كامل سـويفى غـادة كامل سـويفى; شيرين حسين محمد سلطان شيرين حسين محمد سلطان. "فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة", دراسات فى التعليم العالى, 10, 10, 2016, 1-36. doi: 10.21608/sihe.2016.203168
HARVARD
شهناز محمد محمد عبد الله, شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله, غـادة كامل سـويفى, غـادة كامل سـويفى, شيرين حسين محمد سلطان, شيرين حسين محمد سلطان. (2016). 'فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة', دراسات فى التعليم العالى, 10(10), pp. 1-36. doi: 10.21608/sihe.2016.203168
VANCOUVER
شهناز محمد محمد عبد الله, شهناز محمد شهناز محمد محمد عبد الله, غـادة كامل سـويفى, غـادة كامل سـويفى, شيرين حسين محمد سلطان, شيرين حسين محمد سلطان. فاعلية برنامج قائم على نظرية القبعات الست في تنمية بعض قدرات التفكير الابتكاري وحل المشكلات لطفل الروضة. دراسات فى التعليم العالى, 2016; 10(10): 1-36. doi: 10.21608/sihe.2016.203168