هدفت الدراسة الى معرفة متطلبات إعداد مربية رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة وأسباب تزايد الاهتمام بالجودة في كليات إعداد مربية رياض الأطفال اضافة الى طرح مقترح لإعداد مربية رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة، اعتمد الباحث المنهج الوصفي التحليلي، وذلك بالاطلاع على الأدبيات المتعلقة بمتطلبات الجودة والتوجهات الأخلاقية والأدبية، والدراسات التي تناولت واقع كليات رياض الأطفال وإعداد المعلم فيها. وفي نهاية الدراسة طرح الباحث مقترح لتطوير نظام إعداد مربية رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة بحيث تعتمد عملية التطبيق على توافر مجموعة من الشروط.
نافز ايوب محمد علي احمد, نافز ايوب محمد علي احمد. (2017). مقترح لتطوير نظام إعداد معلمة رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة. دراسات فى التعليم العالى, 13(13), 34-59. doi: 10.21608/sihe.2017.203122
MLA
نافز ايوب محمد علي احمد نافز ايوب محمد علي احمد. "مقترح لتطوير نظام إعداد معلمة رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة". دراسات فى التعليم العالى, 13, 13, 2017, 34-59. doi: 10.21608/sihe.2017.203122
HARVARD
نافز ايوب محمد علي احمد, نافز ايوب محمد علي احمد. (2017). 'مقترح لتطوير نظام إعداد معلمة رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة', دراسات فى التعليم العالى, 13(13), pp. 34-59. doi: 10.21608/sihe.2017.203122
VANCOUVER
نافز ايوب محمد علي احمد, نافز ايوب محمد علي احمد. مقترح لتطوير نظام إعداد معلمة رياض الأطفال في الجامعة في ضوء معايير الجودة الشاملة. دراسات فى التعليم العالى, 2017; 13(13): 34-59. doi: 10.21608/sihe.2017.203122