سعى هذا البحث إلى قراءة الصورة الشعرية، وقد جاء بمقدمة ومحورين، عرضت المقدمة إلى دراسة الصورة في الدرس النقدي الحديث رغم كثرة المناهج التي حاولت قراءة النصوص، أما المحور الأول فقد عرض لتعريف الصورة وقيمتها ووظيفتها وقوتها، في حين تحدث المحور الثاني عن تحليل بعض النماذج الشعرية التي تضمنت صوراً فنية.
هاشم العزام, هاشم العزام, & مصطفى عوض بني ذياب, مصطفى عوض بني ذياب. (2018). الصورة الفنية. دراسات فى التعليم العالى, 14(14), 100-115. doi: 10.21608/sihe.2018.202899
MLA
هاشم العزام هاشم العزام; مصطفى عوض بني ذياب مصطفى عوض بني ذياب. "الصورة الفنية". دراسات فى التعليم العالى, 14, 14, 2018, 100-115. doi: 10.21608/sihe.2018.202899
HARVARD
هاشم العزام, هاشم العزام, مصطفى عوض بني ذياب, مصطفى عوض بني ذياب. (2018). 'الصورة الفنية', دراسات فى التعليم العالى, 14(14), pp. 100-115. doi: 10.21608/sihe.2018.202899
VANCOUVER
هاشم العزام, هاشم العزام, مصطفى عوض بني ذياب, مصطفى عوض بني ذياب. الصورة الفنية. دراسات فى التعليم العالى, 2018; 14(14): 100-115. doi: 10.21608/sihe.2018.202899