تهدف الدراسة الحالية إلى الكشف عن درجة استخدام التقنيات المساندة فى تدريس الطلاب الموهوبين في محافظة المجاردة، وأثر متغيري الجنس والمرحلة التعليمية، واتبعت الدراسة المنهج الوصفي، وتم استخدام استبانة من تطوير الباحث لتحقيق أغراض الدراسة، وتكونت العينة من (161) طالباً وطالبة بواقع (80 طالب، 81 طالبة) تم اختيارهم بالطريقة العشوائية. وأظهرت الدراسة أن متوسط تقديرات الطلبة على الاستبانة ككل، كان (2.94) وبتقدير متوسط، وعدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط أداء أفراد عينة الدراسة تعزى لمتغير الجنس (ذكر، أنثى) والمرحلة التعليمية (متوسطة، ثانوية).
صالح صليح مشاري الشهري, صالح صليح مشاري الشهري. (2019). درجة استخدام التقنيات المساندة فى تدريس الطلاب الموهوبين في محافظة المجاردة. دراسات فى التعليم العالى, 16(16), 107-145. doi: 10.21608/sihe.2019.202705
MLA
صالح صليح مشاري الشهري صالح صليح مشاري الشهري. "درجة استخدام التقنيات المساندة فى تدريس الطلاب الموهوبين في محافظة المجاردة", دراسات فى التعليم العالى, 16, 16, 2019, 107-145. doi: 10.21608/sihe.2019.202705
HARVARD
صالح صليح مشاري الشهري, صالح صليح مشاري الشهري. (2019). 'درجة استخدام التقنيات المساندة فى تدريس الطلاب الموهوبين في محافظة المجاردة', دراسات فى التعليم العالى, 16(16), pp. 107-145. doi: 10.21608/sihe.2019.202705
VANCOUVER
صالح صليح مشاري الشهري, صالح صليح مشاري الشهري. درجة استخدام التقنيات المساندة فى تدريس الطلاب الموهوبين في محافظة المجاردة. دراسات فى التعليم العالى, 2019; 16(16): 107-145. doi: 10.21608/sihe.2019.202705